-->

وزارة التربية والتعليم المعلومات المتعلقه بتعيين الطلاب في المدارس

وزارة التربية والتعليم ليست مسؤولة عن المعلومات المتعلقة بتعيين الطلاب في المدارس

نائب وزير التربية والتعليم اعترض نائب وزير التربية والتعليم على صحة المعلومات المتعلقة بتعيين الطلاب في المدارس ووسائل الإعلام التربوية والقنوات التعليمية.

وزارة التربية والتعليم معلومات الطلاب بالمدارس

 اعترض حمدان الشامي على صحة المعلومات التي روج لها حول تعيين الطلاب في المدارس. وقال حمدان الشامي إن مرتزقة وسائل الإعلام وصفت مرتزق الهجوم وبعض الناشطين بأنه لا أساس له من الصحة فيما يتعلق بتعيين الطلاب في المدارس.  
وأكد الشامي أن وزارة التربية والتعليم ليست مسؤولة عن المعلومات الصادرة خارج المصادر الرسمية.  وطالب الدكتور حمدان الشامي أولياء الأمور بعدم الرد على هذه المكالمات. وحث نائب وزير التربية والتعليم د/ حمدان الشامي جميع وسائل الإعلام والناشطين على عدم نشر أخبار كاذبة  وعدم إعطاء مصداقية للتقارير وعدم التورط في الشائعات.

موقع وزارة التربية والتعليم اليمن


وجدد الشامي عزم الوزارة على ترجمة توجيهات مجلس الحكومة العليا  للخلاص السياسي والوطني فيما يتعلق بإجراء الامتحانات العامة وضمان عدم اعتبار هذه العملية حقًا للطلاب في ظل الآلية الجديدة الذي يقوم على التصحيح الإلكتروني

وأشاد مجلس الوزراء بجهود وزارة الخزانة والوزارات المعنية لإعداد هذه الخطة في مواجهة التحديات الاقتصادية والمالية التي تواجه اليمن بسبب العدوان المستمر والحصار والحرب الاقتصادية.
وافق مجلس الوزراء في ضوء مناقشة الاقتراحات الواردة في الرؤية ومكَّن وزير التربية والتعليم من اتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة وإبلاغ مؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة وذالك بضمان اجتياز الاختبارات وعدم إعفاء الطلاب منها يمكن استبعاد امتحانات الفصل الثاني.

وزارة التربية والتعلي,اخبار عن الوزارة,اخبار عن التعليم, مناقشات الوزارة, وزارة التربية والتعليم العالي,

استعرض المجلس رؤية وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب بشأن الضوابط والإجراءات المناسبة لاستكمال الدراسات والامتحانات الجامعية للفصل الثاني من العام الدراسي 2019-2020 في كل من مؤسسات التعليم العالي الخاصة والخاصة وكذلك الوسائل اللازمة لذلك. 
 لبدء العملية التعليمية للعام الدراسي 2020. 
  
استمع المجلس الى بيان من نائب وزير التربية والتعليم د. / حمدان الشامي بشأن الإجراءات التي اتخذتها الوزارة ومجلس الامتحانات العليا في نهاية العام الدراسي الحالي.  طرق التحضير للامتحانات الثانوية العامة والاحتياطات الواجب اتخاذها عند إجراء الاختبارات في جو صحي لضمان سلامة الطلاب والمعلمين. 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مقالات alkobary

2016